Soins dentaires

اللثة:

هي الأكثر رعاية طب الأسنان تمارس أيضا 'الانحراف'. اللثة هي واحدة من الممارسات الأكثر ممارسة طب الأسنان في ممارسة طب الأسنان. وهو إلزامي عندما تطورت العدوى في القنوات بعد تسوس غير المعالجة. يجب تنظيف العصب وتطهيره لتجنب تكراره تحت الأطراف الصناعية.

علاج الأسنان يتضمن عدة خطوات: جراح الأسنان يزيل الأنسجة التي لا تزال على قيد الحياة عن طريق الملفات اليدوية أو الدوارة ومن ثم حقن الكلورهيكسيدين. بعد ذلك، فإنه يختتم القنوات مع ألسنة المطاط ساخنة.

يتم إجراء اللثة تحت التخدير الموضعي، والتي قد تختلف اعتمادا على ما إذا كان علاج الأسنان ينطوي على القاطعة، قاتل أو المولي.

استخراج الأسنان:

استخراج الأسنان هو علاج الأسنان النهائي التي لا تنفذ من قبل جراح الأسنان. ومن الضروري أحيانا عند فشل حلول أخرى.

يكون استخراج:
  • بسيطة عندما يصبح الجزء التاجي من الأسنان هو الوصول إليها.
  • الجراحية عندما لا يكاد يمكن الوصول إليها. يجب على الجراح أن يطحن النسيج العظمي وأحيانا يقطع الأسنان والخياطة.

تسلسل الاستخراج عموما بسيطة جدا. الجراح أحيانا يضع مربع مرقئ في تجويف لوقف النزيف ويصف ألم مضاد للمريض لتوقع الصحوة من التخدير الموضعي.

إزالة الترسبات:  :

إزالة الترسبات هو علاج الأسنان الأساسي الذي يمارس عادة في مكاتب طب الأسنان. الجير هو المعدن لوحة الأسنان؛ فإنه يودع على سطح الأسنان تحت اللثة، والتي من المرجح أن تسبب التهاب اللثة.

التحجيم هي عملية لوحة الأسنان (تتألف من قطع من المواد الغذائية والبكتيريا) التي تمعدن. طبيب الأسنان، باستخدام أداة صغيرة، يزيل الجير المرئية ولكن أيضا أكثر ضررا الذي يخفي تحت اللثة.

هذا الأخير هو في كثير من الأحيان سبب التهاب اللثة (أو التهاب اللثة) مما يؤدي إلى تمزيق الأسنان (تراجع الصمغ في طوق من الأسنان).

علاج التسوس :

علاج التسوس هو الرعاية الأكثر شيوعا التي يمارسها طبيب الأسنان. وهذه الأخيرة هي الهجمات الحمضية من المينا الأسنان الناجمة عن البكتيريا من الحطام الغذائي. العملية بسيطة. الأسنان هي ديمينيراليزد، تجويف بها ويجب تجنب تلف الأعصاب. وتتكون الرعاية من استخراج الجزء المعدني من السن واستبداله بمركب.

المركب : نوع من الراتنج من نفس لون الأسنان، وأكثر جمالية.

وسيتوقف الاختيار بين الاثنين على موقع التسوس ومدى انتشاره.

علاج التسوس: علاجات طبيب الأسنان

تسوس الأسنان، مرة واحدة يتم تشكيل تجويف، لا يشفي تلقائيا. لذلك فإن استشارة طبيب الأسنان أمرلا مفر منه. خلال التشاور، يختار المريض العلاج المناسب وفقا لمرحلة تطور المرض. كبار السن الاضمحلال، كلما هاجم الأسنان، وزيادة تدخل طبيب الأسنان. فمن الأفضل أن تقلق بشأن ذلك في أقرب وقت ممكن من أجل الحفاظ على رأس المال الأسنان.

المرحلة 1 و 2: رعاية بسيطة

إذا كان التسوس يؤثر فقط على العاج، يقوم طبيب الأسنان بإزالة الأنسجة التالفة ويسد الفراغات مع "مواد التعبئة".

علاج كاري: تركيب مركب

المرحلة 3: السن الهائج أوما يسمى بتوث ريج

إذا كان التسوس يهاجم اللب الأسنان، يجب على طبيب الأسنان إزالة العصب من الأسنان وتطهير قناة الأسنان قبل ختمه. إن السن مزدحم.

ديفيتاليزينغ توث

المرحلة 4: أبسيس الأسنان

وكملاذ أخير، سيتعين على طبيب الأسنان إزالة السن بالكامل واستبدالها بدلة أسنان.

نصيحة عملية

حتى إذا كان لديك طبيب أسنان ، فإنه يمكن إعادة إصابتها بعد بضع سنوات. يحدث أن البكتيريا تتراكم تحت الرعاية؛ وتسوس ثم يستمر في الانتشار الذي يسبب الألم. إذا كان لديك مشكلة مع الأسنان المعالجة بالفعل، ثم يجب عليك استشارة فورا.

إذا كان السن غير مكتمل، فلن تشعر بالألم. ولكن العدوى قد تكون خطيرة. سيقوم طبيب الأسنان بكشف العدوى أثناء الفحص السنوي الخاص بك.